قصة انا لست جاريتك البارت الثاني والعشرون 22 بقلم أسماء محمد

             

قصة انا لست جاريتك

البارت الثاني والعشرون 22

بقلم أسماء محمد

راكان لمادخل بيت عمه قابل علي اللي سلم عليه ودخله المجلس الخارجي..

بعد دقايق دخل أبوعلي سلم على راكان ورحب فيه..

سألوا عن الحال والأحوال..وبعدها بدء راكان في الكلام المهم..

راكان\طلبتك يا عمي..

أبوعلي\عطيتك يا راكان..آآمرني ياولدي..

راكان\مايامر عليك مخلوق..أنت طلبت أأجل الزواج وأنا وافقت..

أبوعلي\ايه وأجلنا الزواج ل الصيف الجاي..

راكان\وأنا غيرت رأيي ألحين والزواج أبيه بعد الفطر وقبل زواج سهى..

أبوعلي\وش اللي غير رأيك وخلاك تستعجل..؟؟

راكان\عندي سفرة مهمة بعد العيد عشان الشغل وخاطري أخذ زوجتي معي..

علي بتأييد\من حقك ياراكان..

أبوعلي\بما أن البنت موافقة على الزواج فماضنتي موعد العرس بيغير شيء..

الله يبارك لكم يا ولدي..وأنا بأقول لهم يجهزون حالهم قبل العيد..

راكان\الله يبارك فيك ياعمي..مابقى وقت لازم نجهز للحفل..

ونخلص حجوزات من الحين..

أبوعلي بابتسامة\على القوة يا ابوووك..

علي\مبروك يا أبو الشباب أخيراً بتودع العزوبية..

راكان يبتسم\الله يبارك فيك عقبالك..

علي\هههههههههههههههه مادام معايا القمر مالي ومال النجوم..

ما أبدل أم عبدالله لبى قلبها..

راكان\والنعم في بنت حمد..


وبكذا تم اعلان موعد زواج راكان وغادة خامس أيام عيد الفطر السعيد.

قبل زواج سهى بأربعة أيام.

ظلت جالسة بمكانها لحتى طلعوا من الاسطبلات وتأكدت من ابتعادهم..

وقفت بتعب وقررت تطلع من الحضيرة ولاترجع لها مرة ثانية..

قربت من الفرس ضمتها وقبلتها على رقبتها..

وبعدها توجهت للمهرة مسحت على شعرها وتأملتها بحزن..

هديل\كنت أدري انه بيجي يوم ويأخذك مني..

سامحيني ياعسولة أنتي ملكه وله الحق يعطيك للي يريد..

غازي\ماهو بس عسولة اللي ملكي..

حتى مالكت عسولة تكون ملكي..


هديل مالفت عليه ولاناظرته..ألتزمت الصمت وأختنقت بالغصة..

حست فيه يفتح باب الحضيرة ويقرب منها..

ركزت نظراتها على عسولة ولاحظت يده اللي يمسح فيها على الفرس..

غازي بهدوء\المهرة لك ومابتصير لغيرك..

حتى لوكانت شوق تبيها ماراح تأخذها..

ماعطيتك اياها عشان أرجع أعطيها غيرك..

هديل ببحة\ما أبى عطاياك..

قفت تبي تطلع بس غازي منعها لما مسك يدها وقربها منه..

غازي\قلتلك من البداية هي لك وأنتي لي..

هديل\وأذكر أني قلتلك مو مصدقتك..

غازي\وأنا قلتلك مافيه شيء من غير مقابل..

سحبت يدها منه وخبتها وراها عشان مايمسكها مرة ثانية..

ابتسم على حركتها وتركها على راحتها..

غازي\بالنسبة للي صار من يومين..الوالدة ماعهدتها تضرب أحد أبداً..

وأنا أنصدمت من ردت فعلها معك..يمكن أنتي نرفزتيها..

أو هي ماتتحمل وجودك..

هديل بسخرية\أمك..وكأن ضربي مايرضيك..

غازي\صدقي أو لاتصدقي مايرضيني..

هديل\وضربك لي؟؟

غازي\قلتلك اشتري سلامتك بس أنتي تعاندي..

هديل بعبرة\الضرب ماهو حل..

غازي بصد\الحل بيدك وأنتي تقدري تنهي كل هذا..

هديل بحسرة\أنسى هلي..

غازي\وتتقبلي حياتك معي..

هديل\المعذرة لو صدمتك بقراري..

بس أنت ماتنحط بالميزان مع أهلي..

غازي\أنا خيرتك وأنتي اختاري..

هديل\المهم لاتنتظر مني أرجع الاسطبلات مرة ثانية..

ولا اهتم في خيولك..

غازي\لاتقرري بتهور..بكره تخسري عسولة..

هديل\ما أقدر أخسر شيء أنا ماملكته..

غازي\وتقدري تتركيها..؟؟

هديل\تركت هلي من قبل..وهذا يعني اني اقدر اتركها.. 

غازي\براحتك اهمليها أو اهتمي فيها..

هي مهرتك وماراح أسمح لأحد يقرب منها غيرك أنتي..

هديل\تهددني فيها؟؟

غازي\ما أهددك بس ماراح يقرب منها احد من العمال ولا يهتموا فيها..

وان هانت عليك اتركيها تموت..

هديل\لو رفضت ألحين بتضربني؟؟

غازي\لا..

هديل\بتعصب؟؟

غازي يبتسم\لا..

هديل\يكون بعلمك اذا أنا قررت أرجع هنا وأهتم فيها..

مو عشانك أو عشان خايفة منك..بس عشان عسولة..

غازي يهز راسه موافق على كلامها..

وصلت لباب الحضيرة تبي تطلع بس رجعت لفت عليه ولاحظت نظراته الغريبة..

اللي يناظرها فيها بأوقات نادرة..

هديل\وترى أختك أبد ماعندها ذوق..قالت عسولة مو حلو..

عاد من زين اسمها المعفن..

طلعت قبل لايرد عليها بس سمعت ضحكته وهي طالعة..

وأدركت انها أول مرة تسمعه يضحك..

الحمدلله يارب طلع يعرف يضحك متخلـــــــــــف.

غادة بضيق\والله شكلي يفشل..

سارة\ههههههه الا يهبل..

غادة طنشتها ولا ردت عليها ..والبنات ضحكوا على سارة..

سارة\يامال الناقة اللي ترفسك يا غويد ضحكتيهم علي..

سهى\صراحة غدووو معك حق..لو منك ماأزور بيت زوجي قبل زواجي بشهر..

غادة توقف\بدت عروس النحس تعاير..بأروح بيتنا..

نورة\هههههههههه ماعيك منهم أنتي جاية تزوريني أنا..

غادة بنظرات نص عين\لبى الذرابة..ماعمرهم بيصيرون مثلك يا النوري..

سارة\وخزياااه جاية بيت رجلها قبل العرس بشهر وخزياااه..

غادة\أنتي كلي تبن وانطمي..

نورة\أدري يا غدوو لو ماكنت نفاس ماجيتي..بس هم يبون يهبلون فيك..

غادة\فديتك يا الغالية ماهان علي ماأزورك..بأتصل بعلي يمرني..

سارة\وليش تكلفين عليه ركون يوصلك..

غادة توقف\يا الله بنات أشوفكم على خير..

سهى\انتظري حتى يجي علي..

غادة بقهر\لو البعير هذي كافيتني لسانها كأن انا بخير..

سارة مفجوعة\أنا بعير؟

غادة\الحمدلله عرفت نفسها..مع السلامة..

طلعت من الغرفة بسرعة قبل لاتمسكها سارة..

نزلت الدرج ركض بس تفركشت وطاحت من سبع درجات..

سارة شهقت وركضت لغادة اللي كانت تصرخ من الألم..

سارة تحاول ترفعها\بسم الله عليك غادة صار فيك شيء؟؟

غادة بألم\آآآه رجلي رجلي تعورني..

سارة\ياربي وش السواة لايكون مكسورة..؟؟

غادة\آآآآآآه سارة رجلي..

سارة بصراخ\سهــــــــــــى..يومــــه يومـه

سهى نزلت لهم ركض..بعد ماسمعت صراخ سارة..

سهى\سارة عساك الوجع وش سويتي في البنت؟؟

سارة\شوفي أبوي وينه خلينا نوديها المستشفى يمكن أرجولها مكسورة..

واحد من عيال سارة دخل الصالة يصارخ وينشر الخبر..

راكان\وش تقول يا السكني؟؟

حسن\أقولك خالة غادة ماتت..

خرج من الصالة يركض بعد ما ابلش خاله..

راكان طلع من الصالة وسمع الضجة وصراخ البنات..

توجه ل الدرج بسرعة وشاف خواته جالسين ووحدة ماعرفها كانت مسدوحة..

راكان بصدمة\وش فيكم؟؟عسى ماشر؟؟

سارة\اا ه هذي غادة طاحت من الدرج واظن رجلها مكسورة ماتقدر تحركها..

لف بوجهه عنهم\طيب هاتوها السيارة أنا أوديها المستشفى بسرعة..

قرب السيارة من الباب وشاف سارة وسهى خرجون غادة ل السيارة..

فتح الباب الخلفي لهم..ثم دخلت سارة وغادة وتوجهوا للمستشفى..

كانت غادة تتألم بس تكتم صوتها ماتبيه يسمعها..

راكان بحدة\كيف طاحت؟؟

سارة\زلقت رجلها وطاحت..

راكان بعصبية\من الله يعني زلقت رجلها..

غادة انقهرت من نبرة صوته وحدته في الكلام..

أستاهل لو ظليت لحتى يجي علي يوديني أحسن من تفضله..

سارة\اذكر اله ليش معصب؟؟

وقف السيارة ونزل طلب كرسي متحرك جلست غادة عليه وهو دفها ودخلها المستشفى..

كانت سارة تمشي قريب منهم..

بينما كانت غادة ذايبة بملابسها من الخجل..

وتتحسب على سارة وراكان..

تم الكشف عليها ومعاينتها..

الطبيب طمنهم بان رجلها ماكانت مكسورة ولكنها بحاجة لوضع الجبس..

لأن العظم كان على وشك ينكسر..


استغرب راكان من شكل وجه الدكتور اللي ماكان يبشر بالخير..

راكان\طمني يادكتور كيف حالها ألحين..

الدكتور\أنت زوجها؟؟

راكان بابتسامة خفية\ايه أنا زوجها..

الدكتور\تفضل معي لوسمحت..

راكان مشى مع الدكتور للمكتب..وهو يفكر وش ممكن يكون في غادة..

لأن مافي باله الا أن رجلها مكسورة وبس..

الدكتور\الحمدلله حالتها زينة ألحين..

بس هي أجهضت الطفل..

راكان وقف مبهـــــــــــــوت من كلام الدكتور..

وينتظر منه يكرر كلامه..

راكان\نعم؟؟

الدكتور\ماكنت تدري ان المدام حامل.؟؟

راكان\أي مدام؟؟

الدكتور\زوجتك..

راكان\لازوجتي مو حامل..

الدكتور\يمكن ماعندكم علم بحملها لأنها توها داخلة الثاني..

راكان\زوجتي مو حامل يمكن ملخبط با الفحص أو شيء..

الدكتور\مو زوجتك هي غادة الجاسم؟؟

راكان مارد عليه ماكان يتحرك منه الا صدره اللي يرتفع وينزل من شدة الضيق..

أو عيونه اللي تحرق من تناظره..

طلع من المستشفى بسرعة البرق واتصل على علي..

راكان\تعال وخذ ..اختك من المستشفى..

قفل الخط وقفل جواله ومسك خط الشرقية..


كانت تدوور بغرفتها من شدة الألم اللي بأسنانها مو قادرة تتحمل..

هذي ثالثة ليلة وهي تعاني من نفس الألم..

حتى راسها وأذونها تضرب عليها بقوووة..

فتحت الباب ناوية تروح للقصر وتطلب من ماريا مسكن..

بس أول ماعتبت على الدرجات تبع الملحق..

شافتهم مجتمعين بالحديقة سمعت صوت سواليفهم وضحكهم..

كانوا مسوين باربكيو وكان غازي واقف على الفحم..

شوق قريب منه ومعها غازي الصغير..

أمه ورشا كانوا ع الطاولة..وماريا تجهز الطاولة للعشاء..

من دون احساس نزلت دموعها..

مع ان الألم كان لايحتمل بس مابكت منه..

الا أن شوفتهم على ها الحال مجتمعين ومبسوطين..

وكأنها غير موجودة..وكأنهم مايطعنوها بكل لحظة..

رغم قسوتهم وحقدهم...الا ان فيه مكان في قلوبهم للفرح..

طيب وأنا مايحق لي أفرح مثلهم..

مايحق لي اكون مع هلي وانبسط معهم..

جلست على الدرجة الثانية وماشالت نظرها من عليهم..

حطت يدها على خدها كتخفيف لوجع السن..

ماني حسودة بس أبي مثلهم..

طال فيها الوقت وهي تراقبهم..

جلسوا ع الطاولة وبدوء في الأكل 

بس غازي واقف بعيد عنهم و كان يناظر باتجاه الملحق..

تجمدت بمكانها هي تدري انه مايقدر يشوفها لأنها في مكان مظلم..

بس بنفس الوقت شكت بأنها مرئية للجميع..

لا لا ما أبيهم يشوفوني كذا..

ما أبيه يحس بانكساري..

وقفت بسرعة ورجعت لغرفتها..حالفة ماتاخذ مسكن يهدي ألمها..

والله وجع السن أهون من هالطعنة المسنــــــــــونة..


وعلى ساعات الفجر ماعاد قدرت تتحمل أكثر..

طلعت من الملحق ودخلت القصر من باب المطبخ..

توجهت لغرفة ماريا دقت الباب ودخلت..

كانت نايمة ماقدرت تصحيها خرجت وجلست بالمطبخ تنتظر متى تصحى..

بعد ساعتين دخلت ماريا المطبخ وانصدمت من تواجد هديل..

ماريا\صباح الخير..مالأمر عزيزتي؟؟

هديل\ماريا أرجوكي أعطني مسكن سني يولمني..

ماريا\آآوه ياعزيزتي لماذا لم تخبريني من قبل..

كنت سأخذك الى الطبيب..

هديل\اريد مسكن فقط لم أنم من ثلاث ليال..

ماريا\حسناً سأحضره ياصغيرتي..

خذت المسكن ومن التعب ماقدرت ترجع لملحق..

دخلت بالغرفة اللي كانت تنام فيها صوفي ونامت فيها.

عذبوني ياعلي وحالي خطير ..


فارد الذرعان مكسور الظهر..


لي عليهم يوم خلوني كسير ..


اصفق الخدين واشهق بالصدر,,


علي\والله يومه ضاق صدري منه طول اليوم وأنا افكر فيه..

الجدة\أضغاث أحلام يا أمك لا تفكر فيها..

علي\أنقطع قلبي عليها يومه والله اني مشتاق لها..

ابوعلي\منهي اللي أنت مشتاق لها..؟؟

أم علي\لايكون أم عبدالله توها رايحة الصباح ما امداك..

علي\هههههههههههههه فديت الطاري..

ابوعلي\يا ها الولد عليك حب لمرتك ماحبيته أنا أمك..

علي\أفا يوبه لو اني مكانك ماقلت هالكلام وزوجتي موجودة..

أم علي\الله يحفظه لي أدري بقلبه..

الجدة حمقت\ياوجه استح..

الكل ضحك على ام علي اللي فشلتها الجدة..

علي\الله يسعدك يومه فشلتي أمي..

أم علي\لو سلمتنا من شوقك لمرتك كان انا سالمة الحين..

علي\صح اني مشتاق لها بس ماكنت أتكلم عنها..

أبوعلي\أجل من تتكلم عنه؟؟

علي\عن المرحومة..

أبوعلي بهت أما ام علي شهقت واستغفرت..

الجدة\الله يرحمها سكر السيرة ياولدي..

أبوعلي\ليش وشهي السيرة؟؟

علي\مابه سيرة يوبه..أنا حلمت بهديل وضقت من الحلم..

أبوعلي وقف وجلس قريب من ولده وسأله بكل خوف..

ابوعلي بلهفة\كيف شفتها وشهو حالها؟؟

علي\شفتها بخير وماعليها خلاف..

ابوعلي\سألتك بالله العظيم قلي الحلم ولاتكذب علي..

علي بقهر\يوبه وليش تحلفني الله يسامحك؟؟؟

ابوعلي\تكفى ياعلي تكلم..

علي\لاحول ولاقوة الا بالله..

حلمت فيها تبكي وتبني بالرمل بيوت..

وتناديك أنت وعمي علي..أنا اصرخ لها وارد عليها..

وهي تقول طولت الغيبة يا أبوعلي..

وتردد كلمات كثيرة أغلبها عن انها تتوجع وتعبانة..

أم علي شهقت وهي تبكي\ياقلبي يابنتي..تصدق لها ياحسين تصدق لها ياعلي..

علي يضم امه\يومه صلي على النبي هذا حلم من الشيطان..

الجدة\لاتفكروا الا بالخير..ادعوا لها وتصدقوا والله رئووف رحيم..

ابوعلي وقف وطلع من البيت بكبره ومشى في الشارع من غير مايوعى على نفسه..

ياروح أبوك ياهديل وش اللي صايرن فيك..

وش اللي تبنينه بالرمل وش اللي بعدك ترتجينه مني..

ترتجين الرجوع..

واللي يأخذه الموت يرده..خذاك يا ابوي وماظنتي يردك..

والله أن تظلين حسرة بقلبي لين أموت..

حسبي الله عليه وعلينا..

حسبي الله ونعم الوكيل على ابوك اللي فرط فيك..

دخل المسجد صلى ركعتين لتحية المسجد وبدء يقراء القران عل وعسى يطمن الله باله..

اللهم كما رددت يوسف على يعقوب..رد لي ابنتي يا أرحم الرحمين.

غازي دخل المطبخ وهو يدور بعيونه عليها..

غازي\ماريا أين رسل؟؟هل رئيتها اليوم..؟؟

ماريا\يا للمسكينة نعم لقد رأيتها..

انها متعبة جداً كانت تبكي وهي تتألم..

غازي بحدة\وما اللذي يؤلمها؟؟

ماريا\قالت بأنها لم تنم منذ مدة بسبب ألم أسنانها..

غازي بعصبية\وهل اشتكت لكي من قبل؟؟لماذا لم تخبريني؟؟

ماريا\لم تفعل..لم تخبرني الا عندما استيقظت صباحاً..

كانت هنا تنتظرني كي اعطيها مسكناً..

غازي\أين هي؟؟

ماريا\نائمة بالغرفة المجاورة لغرفتي..

توجه غازي لقسم ماريا وفتح الباب..

دخل وماحست عليه..قرب منها ناداها وماردت..

جلس على السرير ورفع خصلاتها من على وجها الشاحب..

ناداها بصوت خافت\رسل..رسل

حركت رأسها فتحت عيونها بتعب..ناظرت فيه بلاوعي..

مسح على جبينها..وأول ماحست بلمسته بعدت عنه وجلست..

هديل ترفع شعرها وتلفه بشكل سريع وبارتباك..

مدت يدها لحجابها لكن هو سحبه قبلها..

هديل\خير وش تبي؟؟

غازي بحدة\أنتي اللي وش تبين؟؟

هديل\ما أبي منك شيء..

غازي بغضب\ولا تبين الطبيب؟؟

هديل\شكراً جربت طبك من قبل..ماعجبني..

غازي\أشوفك معصبة..

هديل بقهر\مالك دخل تدخل هنا وانا نايمة..

والحين عطني احجابي..

غازي\وش اللي يعورك؟؟

هديل\روحي منقرفة منك ومن أهلك..

غازي\وغيرها..؟؟

هديل\ولاشيء..

دفته يبعد عنها وقفت بس هو مسكها بسرعة..

سدحها بحضنه وقرب وجها منه..

حط يده على خدودها وفتح فمها بالقوة..

غازي\هششش ولا كلمة أي سن يعورك..

هديل حاولت تفلت من يدينه بس هو ثبتها أكثر..

سحبت وجها من يده بس ماقدرت تشيل نفسها من حضنه

هديل\اتركنــــــــي اتركني..

غازي يناظر بعيونها\الى هالدرجة..

تتحملي الألم وماتنامي وتظلي سهرانة تعاني..

أهون من انك تقوليلي أوديك الطبيب..

هديل والدموع بعيونها\ايـــــــــــه اهون..

غازي\وش اللي راح تستفيديه من عنادك..

هديل بعبرة\أعاقب نفسي..

غازي باستنكار\وش اللي سويتيه عشان تتعاقبي عليه؟؟

هديل ودمعتها طفرت من عينها\الجواب عندك ماهو عندي..

رفعها من حضنه بخفة وجلسها جنبة ع السرير..

حطت يدينها على وجها وهو وقف وقبل لايطلع..

غازي\أنتظرك بالسيارة فيه طبيب أسنان قريب من هنا..

خرج وهي لمت نفسها وبكت بصوت خافت..

دخلت عندها ماريا هدتها وساعدتها تلبس حجابها..

ماريا\ماكان لكي أن تنتظري طوال هذا الوقت..

لو أنك أخبرتيني ماكنتي تبكي من الألم الآن..

هديل بضيق\ما أبيـه يلمسني ماأبيــــــــــــــه..

يقهرني يقهرني مـــــــــــوت..

الله لايسامحه مايحقله مـــــــــايحق له..


دخلت الحمام غسلت وجها وهي تبكي من القهر والألم بنفس الوقت..

لبست حجابها وثبتته عليها..

كانت تبي تعاند وماتروح معه..بس هي تدري انها الخسرانة الوحيدة..

مافيه غيرها راح يتألم ويتوجع..

طلعت من القصر كان في السيارة ينتظرها مثل ماقال لها..

فتحت الباب وجلست جنبه من دون ماتنطق بحرف..

حرك السيارة بصمت وطلعوا من المزرعة..


صحيح هذي ثاني مرة تطلع من المزرعة بس هالمرة ماكانت مرعوبة منه..

وخايفة من ردت فعله مثل المرة الأولى..

لأنه هو اللي مخرجها مو صوفي..

الله يذكرك بالخير ياصوفي..ليتني هجيت معك..

طول الطريق والصمت هو سيد الموقف كانت مركزة عيونها على يدينها..

ما همتها المناظر الممتدة قدامها..

وكأنها كل يوم تشوفها..في هاللحظة كانت محتقرة كل شيء..

وربما كارهة كل شيء..

التفت عليه لما سمعته يكلمها..

غازي\فيه طبيب هنا..اذا مالقينه بنروح المدينة..

ماردت عليه..

وقف السيارة نزل وانتظرها لحتى نزلت ووقف جنبها..

مسك يدها مشى وهي جنبه..

لما دخلوا طلب الدكتور ومن حسن الحظ انه كان موجود..

ملى استمارة المريضة وقدمها للاستقبال..

اضطروا ينتظرون لحتى ينتهي الدكتور من المراجع اللي عنده..

وبكذا جلسوا جنب بعض في الانتظار..

كانت تبي تجلس بعيد عنه بس هو شد على يدها وجلسها جنبه..

هديل\ترى مافي بالي اهرب الحين..

غازي\ما أضمنك..

سكتت عنه بقهر ولفت وجها عنه..

طلبت الممرضة منها الدخول عند الطبيب..

كانت خايفة ماتبى تدخل لوحدها..

ناظرت فيه بتردد..

هديل\ادخل لحالي؟؟

غازي\هذي القوانين..

هديل\لا ما ابى ادخل لحالي..

غازي\لأبوا قوانينهم ماتدخلين لحالك..

سحبها معه وهي مقهووورة منه..

يعني كان ينتظرني اقوله ادخل معي..وهو بالاساس بيدخل..

ليتك تجلس ع الكرسي ويخلع كل ضروسك يا الســـــــــوسة..


لما جلست ع الكرسي رجع لها الخوف المزمن من طبيب الأسنان..

قرب منها الدكتور وطلب منها تفتح فمها بس هي هزت رأسها بالنفي..

استغرب منها وناظر في غازي اللي قرب منهم مستغرب من تصرفها..

كانت مسدوحة على الكرسي والنور مسلط على وجها...


غازي\وش فيك؟؟

هديل بخوف\خلاص صحت أسناني ماعاد يحتاج..

غازي بابتسامة\تلعبين علي..افتحي فمك بالطيب وخلي الدكتور يكمل شغله..

هديل\بس هو وش بيسوي يعني..يخلعه..

غازي\أول يشوف وش المشكلة بسنك وبعدين يقرر..

هديل\بس انا ما اتحمل البنج كثير..

غازي\بطلي كذب افتحي فمك خليه يشوف شغله..


بعد عنها وقال ل الدكتور يعالجها..

فتحت فمها بخوف وهي تقراء المعوذات..

الدكتور قرر يقطع أعصاب السن بعد ماضربها ابرة بنج..

بعد فترة اعلن الطبيب انتهاء عمله معها..

طلب منها الوقوف ببطء ..

ابتعد عنها وكتب في ورقة المسكنات اللي راح تضطر تستعملها هالفترة..

كان يتكلم مع غازي لما وقفت بخمول وتعب..

كانت تحس بدوخة وعدم تركيز في شيء..

مشت بصعوبة تمسكت بغازي وطاحت عند أرجوله مغمي عليها.

   لقراءة البارت الثالث والعشرون من هنا 

تعليقات